النشرة الاسبوعية

أخبار الأنتخابات من 18 الى 22 فيفري 2019

[vc_text_separator title=”اخبارالانتخابات” color=”peacoc”]

أبرمت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع شركة بريد ليبيا للعمل المشترك بما يحقق المصلحة العامة.
وقام بالتوقيع على المذكرة من جانب اللجنة رئيسها سالم بن تاهية ومن جانب الشركة رئيس مجلس إدارتها طارق الشطشاط.
وستقوم شركة بريد ليبيا بمقتضى هذه المذكرة بتسخير إمكانياتها اللوجستية والتقنية لصالح العملية الانتخابية ونقل المواد الخاصة بها في داخل ليبيا، مع التزام اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية بتوفير جميع البيانات والمعلومات اللازمة والمطلوبة لهذه المواد.
وتضمنت المذكرة تشكيل فريق عمل مشترك للإشراف على تنفيذ الاتفاقية وتحديد آلية العمل وكيفية توزيع المواد الانتخابية، فضلا عن تضمين التفاصيل الخاصة بها في عقد خاص يتضمن آليات العمل، وأية إضافة أو تعديل يُوضّح في ملحق العقد المبرم بين الطرفين.
رابط الخبر

[vc_text_separator title=”اخبارالانتخابات” color=”peacoc”]

دعا رئيس مجلس النواب عقيلة صالح إلى ضرورة التعجيل بإنهاء الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، من خلال إنجاز استحقاق الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية.
من جانبه قال المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة في لقائه مع صالح بمدينة القبة؛ إن البعثة تسعى حاليا لإخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسي، والوصول إلى تفاهمات بشأن المرحلة المقبلة، إلى جانب سعيها لتأمين الشروط الأمنية والتشريعية واللوجستية لإجراء الانتخابات.
رابط الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.